The smart Trick of خطوات فحص السيارة المستعملة That Nobody is Discussing

Wiki Article



عند تشغيل السيارة قد لا يعمل المحرّك، أو أنه يعمل مع صدور صوت غير طبيعي من المضخة، كما أنه قد يصحب ذلك ارتفاع في درجة الحرارة.

في حال كانت الإجابة نعم فهذه يعتبر أمراً جيداً، إذ سيكون المالك على علم بكافة أعطال السيارة السابقة وما قد تعرضت له خلال الفترة الماضية.

يعد مركزنا من اهم ورش فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في الرياض، والتي تتميز بالعديد من المزايا منها:

اختراق هاتف ومسكن غير آمن.. أحدث التفاصيل في عملية اغتيال هنية

إذا كنت تعيش في مكان ما يتطلب اختبار الدخان أو انبعاثات الوقود في أغلب السيارات، تأكد من اختبار سيارتك وفحصها قبل شرائك لها. يعتبر إصلاح نظام التحكم في الانبعاثات مكلفًا للغاية، وأي سيارة ستفشل في ذلك الفحص سيتوجب تصليحها قبل تسجيلها. قد لا تنجح أيضًا السيارات ذات تآكل خطير في أحد مكونات المحرك مثل حلقات المكبس أو مقاعد الصمامات في اختبار الانبعاثات؛ قد يكون فحص الضباب الدخاني وسيلة جيدة للتأكد من أن السيارة تعمل جيدًا ولا يوجد بها عيوبًا ميكانيكية خطيرة ستتسبب في التعرض لأي مشكلة على الطريق.

اطلب الفحص الأصلي للسيارة ولا تقبل بنسخة منه؛ للتأكد من المسافة المقطوعة ومقارنتها بعداد المسافات في السيارة المستعملة من الضروري الاطلاع على صورة الفحص الأصلية وليس على نسخة منها حتى وإن كانت نسخة طبق الأصل عنه، وحينها يتم التأكد من رقم عداد المسافة المقطوعة للسيارة المستعملة المراد شراؤها وملاحظة أي تغيير في الأرقام؛ ويجب أن تظهر الأرقام في عداد المسافة بخط واضح على خلفية واضحة، ومقارنة قراءة عداد المسافات للسيارة بما هو مسجل على الفحص، والتأكد من عدم وجود فجوات أو اختلافات واضحة في المسافة المقطوعة تم قراءته في تواريخ مختلفة، وتعد هذه طريقة كشف التلاعب بعداد المسافة في السيارة المستعملة من خلال فحص موثوق لدى مركز فحص إماراتي معتمد في سوق السيارات الإماراتي مثل: مراكز دوبيزل للسيارات التي تقدم خدمة فحص السيارات معلومات إضافية وفق أفضل المعايير، ويمكنك أيضاً الاطلاع على أبرز سيارات مستعملة للبيع في الإمارات والخاضعة لفحص مراكز دوبيزل للسيارات.

بعد الانتهاء من طريقة فحص محرك السيارة قبل شراء السيارة المستعملة، فسوف تأتى الخطوة التالية وهي كيفية معرفة قوة المحرك، ويمكن معرفة ذلك القوة عن طريق :

قم بلمس الخراطيم والتي يجب أن تكون مرنةً ومتينةً وخاليةً من التشققات وليست صلبةً أو لينةً للغاية.

حين يستقر الشخص على سيارة معينة عبر تصفحه لمواقع الإنترنت، ويتصل بمالكها عليه أن يسأله عدة أسئلة قبل الذهاب لفحصها، منها مثلا:

الطريقة الأولى : فحص محرك السيارة المستعملة أثناء توقفها وتتم هذه الطريق عن طريق فحص بعض الأجزاء أهمها:

قم بتجربة أجزاء التعليق ونظام الثبات في السيارة من خلال القيادة على منعطفات والمرور على مطب بسرعة مرتفعة نوعا ما.

فحص السيارات المستعملةفحص السيارات المستعملة قبل الشراءفحص السيارات المستعملة قبل الشراء بالرياضفحص السيارات في الرياضفحص السيارات قبل الشراءفحص السيارات قبل الشراء بالرياضفحص السيارات قبل الشراء في ام الحماممركز فحص سيارات قبل الشراءورشة فحص السيارات قبل الشراء بالرياضورشة فحص سيارات في الرياض

الكشف على أبواب السيارة وصندوقها وباب غطاء الوقود: تأكد من سلامة الأجزاء الخارجية وعدم وجود تلف.

اختار تطبيق إلكتروني للبيع والشراء أونلاين يتمتع بسمعة طيبة للبحث من خلاله على إعلانات السيارات للبيع مثل تطبيق مستعمل.

Report this wiki page